Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, no array or string given in /home/nabd/public_html/o/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286
للالتحاق بغرف الصدى | صدى الأخوات 4shared
الرئيسية / للالتحاق بغرف الصدى
[metaslider id=3361]

للالتحاق بغرف الصدى

 

  •  أو التسجيل عن طريق البريد أدناه:
  • ضوابط الغرف
  •   صدى العامة
  • طريقة التسجيل
  • صدى التحفيظ
  •  

  1.  غرف ” صدى الأخوات ” على منهج أهل السنة والجماعة ويمنع قول أو كتابة ما يخالف ذلك منعا باتاً .
  2. يمنع منعا باتا الإساءة لأي شخصية مسلمة , أو التطرق للخلافات العقائدية والمذهبية والسياسية .
  3.  يمنع وضع إعلانات أو روابط لمواقع أو غرف أخرى إلا بعد موافقة المشرفات ويستثنى من ذلك روابط ( ملتقيات وغرف ومناشط صدى الأخوات)
  4.  يمنع وضع أي مادة صوتية تحتوي على موسيقى أو دف أو مؤثرات واضحة.
  5. اللاقط للمواد الصوتية الهادفة ويمنع منعا باتاً استخدامه للأحاديث أو السلام والمزاح..الخ
  6.  لا يسمح بإعطاء المعرف أو كلمة المرور الخاصة بكل أخت لأحد فهي أمانة محاسبة عليها
  7.  التحلي بالأخلاق الحميدة والإلتزام بآداب الاستماع وترك الأحاديث الجانبية أثناء الدروس واحترام الداعية أو المعلمة حتى لا نحرم من الفائدة.
  8.  الالتزام بالهدوء والانضباط في غير أوقات الدروس والاستفادة من الوقت بوضع مواد صوتية مفيدة أو المشاركة بحوارات هادفة أو نسخ الفوائد.
  9. يمنع كتابة أو تبادل أي بريد أو رقم جوال شخصي على العام أوالخاص إلا للضرورة القصوى وبعد أخذ الإذن من الإدارة العامة للصدى .أما عن التبادل بعيداً عن عين الرقيب فهذه أمور نربأ بعضواتنا الكريمات أن يكون لهن مثل هذه التصرفات ، فإن لم تحط إدارة الصدى بتصرفهن علماً فالله سبحانه وتعالى مطَّلع ويعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور.
  10. يمنع  تسجيل المحاضرات والدروس..إلخ منعا باتاً.
  11. لا تتركي المجال لأي رجل أن يسمع صوت أخواتك وإن كان معك الأهل و بينهم رجال فعليك استخدام سماعات الأذن.
  12. يُمنع التواجد في الغرف الخاصة بالتحفيظ أو الدورات أو الاجتماعات منعاً باتاً للعضوات والمشرفات في غير أوقات الدروس أو الاجتماعات الرسمية التي يتم عقدها من قبل مديراتها فقط.
  13. يمنع منعاً باتاً الخوض في السؤال عن المناطق أو الدول بطريق بطريقة جدية أو مزحا ، فما جمعنا إلا رباط واحد وهو رباط الدين الإسلامي.
  14. المواضيع الشخصية أو الحساسة كالزواج والطلاق وما يتبعها ليس لأي عضوة أن تخوض فيها سواء كان الأمر جاداً أو من قبيل المزاح وهناك قسم استشارة لمن تبحث عن النصيحة.

مخالفة الضوابط والقوانين:
ضوابط وقوانين غرف صدى الأخوات جهد بشري خالص قد يعتريه ما يعتريه من الزلل ، ولكن من حق الغرف على عضواتها الالتزام بالضوابط  وعدم إحراج الطاقم الإداري والإشرافي بتجاوزها:

  • كل أخت تخالف القوانين تنبه من قبل المشرفات حتى 3مرات في الخاص .
  • فإن لم تستجب وأعادت ما كان منها في المره الثانيه يتم منعها من التحدث والكتابه لمدة يوم كامل
  • فإن أعادت ما بدر منها للمره الثالثه فسيتم منعها من الكتابه والتحدث لمدة 3 أيام .
  • فإن لم تنتظم بعدها فحياها الله بيننا أختا غاليه كمستفيده فقط بدون أن تستطيع التحدث أو الكتابة

وأخيرا أختي الفاضلة:
احرصي أن لا تخرجي من المكان إلا وقد وضعت فائدة ليستفيد منها من خلفك. تقبلن خالص التحية من أخواتكن في إدارة غرف ” صدى الأخوات

البريد الإلكتروني لموقع صدى الإخوات

البريد الإلكتروني: sadana@gmail.com

للتسجيل في الغرفة عليكِ أختي الكريمة إلقاء القسم بالصوت للمشرفة من خلال استعمال اللاقط ( المايك ) كالتالي :

اقسم بالله العظيم أن لا أجعل أي رجل يسمع صوت الأخوات و أحاديثهن وأن لا أعطي معرفي في الغرفة لأحد وأن لا أسجل أي درس أو حديث بين الأخوات وأن لا أسمح بتبادل الأرقام والايميلات أو أعلن عن غرف أخرى أو أساعد على هذا وأني لست مسجلة بمعرف آخر في الغرفة وأن لا أتسبب في ترك عضوات الغرفة والانتقال بهن لمكان آخر سواء كان غرف أخرى أو مجموعات في أي مكان على شبكة الإنترنت حتى لو كان لعمل دعوي أو علم شرعي أو حفظ قرآن لأن الصدى يحتوي على كل ذلك وأن لا ألاحق البنات اللاتي عرفتهن بالصدى في صفحات التواصل للصداقة وتعميق العلاقات وأن أحذف أرقام من استأذنت في أخذ أرقامهن حال انتهاء العمل الذي بيني وبينهن في الصدى أو تركي للصدى لأي سبب من الأسباب وأن ألتزم بجميع شروط وقوانين الغرفة السابق ذكرها والله على ما أقول شهيد.